اتفاقية الإستخدام

عند أشتراكك فى أحدي خدمات طبقة البيانات لتقنية المعلومات فإنك تعتبر موافقاً موافقة تامة على الالتزام بجميع الشروط والقوانين المسجلة طبقة البيانات تحرص علي التطوير المستمر ونحرص دائما علي ان نكون بالمقدمة بتقديم افضل مالدنيا من جودة فى العمل وثقة العملاء بنا نضمن لك باذن الله السرعة و الامان

سياسة الاستخدام

1- المحادثة المباشره يعتبر للمبيعات فقط ولا يحق للعميل طلب الدعم الفني عبر خدمة المحادثة المباشره الدعم الفني فقط يقتصر عن طريق التذاكر .

2- يجب علي العميل المحافظة الكامله علي العضوية الخاصة به فيتحمل العميل المسؤولية كامله عن فقدان ملفات موقعة فى حالة أختراق بيانات العضوية الخاصة به بموقعنا .

3- يمنع التعدي على موظفين طبقة البيانات بألفاظ أو شتم المباشر أو غير مباشر قصداً أو بغير قصد و سنتعامل بصرامة بهذا الامر وقد يتم أيقاف خدمتك بشكل نهائي دون استعادة أي مبلغ .

4- التشهير بالمؤسسات في الآونة الأخيرة نجد أن أكثر مرتادي الانترنت من أصحاب المواقع أقرب شئ لديهم هو التشهير ونحن فى غني عن مثل هذه التصرفات لأي سبب كان ويعتبر العقد ما بينك وبين طبقة البيانات لاغيا في حالة التشهير ولا يحق لك المطالبة بأي حقوق

5- المعلومات المسجله لدينا تعتبر كهويه لدينا وفي حال فقدانك لجميع الاشياء بحسابك كرقم الجوال او الايميل سنطالب بصورة من الهويه الخاصه بك وفي حال ان المعلومات الموجوده بالعضويه مختلفه عن المعلومات في الهويه الشخصيه لن نقوم بتسليمك العضويه لذلك احرص على وضع جميع المعلومات بشكل صحيح

1- عند الاشتراك في احد خدمات طبقة البيانات لتقنية المعلومات فيتم عمل عقد رسمي موثق يتم إرساله عن طريق الفاكس اوالبريد إن أراد العميل ذلك

2- عندما تقوم بالتسجيل في طبقة البيانات لتقنية المعلومات فـ جميع بياناتك في سرية تامة ولا يحق لأي جهة الاطلاع عليها إلا في حالة طلبك

3- لا نقوم ببيع بياناتك الشخصية وبيانات موقعك لأي جهة مهما كان بما فيهم البريد الالكتروني وفي حالة طلبك بالاطلاع عليها فيتم إرسال صوره من هويتك الشخصية

4- تلتزم طبقة البيانات لتقنية المعلومات في حالة انتهاء فترة اشتراك العميل فيتم عمل نسخة احتياطية ولك الحق في طلبها في فترة لا تزيد عن 3 أيام فقط

5- تلتزم طبقة البيانات لتقنية المعلومات بأعطاء العميل لوحه خاصه بالدومين في حالة طلبه .

6- تلتزم طبقة البيانات لتقنية المعلومات بحماية (النطاق) من الاحتيال وفى حالة انتهاء مده (النطاق) فمن حق العميل دفع رسوم الخدمة لتجديد النطاق وفى حالة عدم دفع الرسوم لتجديد فـ مؤسسة سمّع للخدمات الرقمية تخلي مسؤوليتها تماما عن فقدان أو ضياع اى نطاق .

7- تلتزم طبقة البيانات لتقنية المعلومات بتوفير المساحة او المواصفات المتفق عليها وتجهيزها خلال ساعه واحده و حتي 24 ساعة من تأكيد استلام الرسوم .

8- تلتزم طبقة البيانات لتقنية المعلومات بالدعم الفني الخاص بالخدمة المقدمة فقط وتتكفل بالنسخ الاحتياطي للموقع على نفس السيرفر يوميا اسبوعيا وشهريا .

9- لا توفر طبقة البيانات لتقنية المعلومات الدعم الفني من خلال المحادثة المباشرة فـ المحادثة المباشرة للمبيعات فقط وفى حالة مواجهة اى مشكله فعليك كتابة تذكرة جديده .

1- يمنع الإرسال الجماعي والإغراق البريدي بالقوائم البريدية ويتحمل صاحب الموقع المخالف الضرر الناتج ويغلق موقعه فورا مع تغريم العميل ولا يحق له المطالبة بباقي مستحقاته المالية

2- لا يحق للعميل أن يتسبب في اى ضرر بـ طبقة البيانات لتقنية المعلومات ويعتبر العقد بينك وبين طبقة البيانات ملزم للطرفين وهذه الاتفاقية سارية المفعول إلى أن يلغى العقد ويحق له الانتقال بعد تسديد رسوم الخدمات الإضافية ويعتبر كل عقد بينك وبين مؤسسة سمّع للخدمات الرقمية عقدا مستقلا ينتهي بنهاية تاريخ العقد المتفق عليه

3- استهلاك موارد النظام والإضرار بالخادم يقع تحت مسؤولية صاحب الموقع إذا تم التأكد من محاولة العميل الإضرار بأحد الخوادم أو استهلاك موارد النظام مثل المعالج أو الذاكرة أو شبكة الاتصال باستخدام السكربتات الضارة أو الممنوعة سيؤدي إلى إغلاق الموقع مباشرة بدون إعادة المبالغ المدفوعة مع تغريم العميل قيمة الأضرار

4- يمنع استخدام برامج تقديم الخدمات المجانية للزوار مثل الاستضافة أو أي نوع من أنواع الخدمات التي تقدم لأصحاب المواقع الأخرى. والمساحة ( الموقع ) والخدمات المقدمة للعميل مخصصة لاستخدام العميل فقط

5- يمنع استضافة المحتويات التالية أو مايتعلق بها الاختراق أو التجسس أو جميع البرامج الضارة والفيروسات والمواد الجنسية والإباحية أو المخلة بالدين الإسلامي أو الآداب العامة ويتحمل صاحب الموقع المخالف الضرر الناتج و المسؤولية كاملة

6- يجب أن يكون الموقع خالي مما يخالف الشريعة الإسلامية و أن لا يتعرض الموقع للدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال .

7- يمنع منعا باتا استخدام الاستضافة لأغراض سياسية ، و يمنع التعرض لأي دولة أو رئيس أو أي جهة بأي شكل من الأشكال .

8- يمنع استخدام الموقع أو أي خدمة من الخدمات في الإضرار بالمزود (السيرفر) أو المواقع الأخرى الموجودة على المزود أو أي مواقع أخرى .

9- طلبات الترقية : بالإمكان طلب ترقية السيرفر وسوف يتم إعطاء العميل أوقات الترقية ويقوم بإختيار المناسب له وتتم الترقية بعد الدفع .

10- منع المواد المحظورة : يمنع منعاً باتاً أستضافة المواقع الاباحية والارهابية والشيعية .

11- الدعم الفني لعملاء الخوادم الكامله والمشتركة يقتصر على تواجد السيرفر على الانترنت و مشاكله الأساسية ولا نقوم بدعم البرمجيات الداخلية وغيره ، بل لها تكلفة خاصة بها .

12- تذاكر الدعم الفني : يحق للعميل الغير مشترك في خطط إدارة السيرفرات طلب حل مشكلة أو ما شابة ولكن يتم احتساب مبلغ أضافي على كل مشكلة | يتم تقدير المبلغ على حسب المشكلة | او الاشتراك فى خطه الدعم الفني الشهري .

13- يمنع منعاً باتاً استخدام الخادم لتنفيذ هجمات او استخدام السيرفر للهجوم على سيرفرات أو مواقع أو شبكات آخرى .

1- يلتزم العميل بالمحافظة على سرية وخصوصية البرامج التي يتم تركيبها له من قبل طبقة البيانات لتقنية المعلومات وعدم إفشاء أو توزيع أو توفير كل أو جزء منها ما لم يكن هنالك تصريح كتابي بذلك له من قبل طبقة البيانات

2- يلتزم العميل بعدم إزالة شعار أو جملة الحقوق للبرامج أو التصاميم والتي يتم وضعها بالجزء الأسفل من البرنامج أو التصميم , وفي حالة إزالتها فإنه يخرج بذلك من اتفاقية الخدمة ويشمل ذلك في بعض الحالات التطوير والتجديد أو الحصول على مميزات متفق عليها أو يتم إنزال التصميم مجاني في جميع المواقع

3- في حالة قام العميل بتقديم طلب برمجة أو تصميم أو غيرها من الخدمات الأخرى وأراد إلغاء الطلب لأي سبب كان بعد أن تم تحويل المبلغ فإنه يحق للعميل طلب استعادة ( نصف ) المبلغ المدفوع فقط وليس كامل المبلغ في مده أقصاها 48 ساعة من تحويل المبلغ وسريان العقد .

1- يحق للعميل طلب استعادة المبلغ المدفوع خلال 15 يوماً من بدء الاستضافة لدينا في حالة وجود سبب مقنع لإدارة طبقة البيانات لتقنية المعلومات .

2- تنويه هام : في حاله إن قام العميل بنقل موقعه فتره الضمان الممنوحة دون إبلاغنا رسمياً قبل النقل ومع توضيح الأسباب المقنعة بإلغاء العقد لن يكون من حق العميل مطالبتنا نهائيا بأي مبلغ قام بدفعه ويحق لطبقة البيانات لتقنية المعلومات رفض الطلب إن لم تكن الأسباب مقنعه .

3- يحق للعميل طلب إلغاء الاشتراك الخاص به قبل أستحقاق الفاتورة ب 2 يوم على الأقل . ولن ينظر في أي طلب إلغاء اشتراك بعد ذلك وسيصبح العميل مجبرا على التجديد أو دفع غرامه تحدد له من قبل قسم الحسابات . 3. يحق للعميل طلب إلغاء الاشتراك الخاص به قبل أستحقاق الفاتورة ب 2 يوم / أيام على الأقل . ولن ينظر في أي طلب إلغاء اشتراك بعد ذلك وسيصبح العميل مجبرا على التجديد أو دفع غرامه تحدد له من قبل قسم الحسابات .

4- في حال المطالبه بأعاده المتبقي من خدمات السيرفرات او الريسلرات او المواقع يتم اضافه المبلغ الى رصيد العميل فقط ويمكن شراء الخدمات المقتصره داخل الشركه مثل: شراء النطاقات او سيرفرات او اي خدمات اخرى تخص الشركه ولا يمكن طلب خدمات الوساطه الماليه من المبلغ هذا

5- لطبقة البيانات لتقنية المعلومات الحق الكامل في المطالبة القانونية ورفع الموضوع للسلطات المختصة في حالة الإخلال بهذه الشروط .

Need Help? Chat with us
مؤسسة سعودية تقنية مُعتمدة رسمياً في كلاً من "منشآت ووزارة التجارة "